جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

the best

فنون

التعليقات

سياحة

News

اعلان هنا 3

الخميس، 21 مايو 2020

، ، ، ، ، ،

جرامرلي grammarly شرح موقع

جرامرلي  grammarly شرح موقع  






                                                                               


تسجل في الموقع 


جرامرلي (بالإنجليزيةGrammarly)‏ هي عبارة عن منصة لتحسين الكتابة باللغة الإنجليزية تعتمد على الحوسبة السحابية.[1][2]

تم تطويرها بواسطة Grammarly Inc، وتم إصدار البرنامج لأول مرة في أواخر عام 2009. تقوم مصادر التدقيق اللغوي والكتابي التابعة لجراملرلي بالتحقق من أكثر من 250 قواعد نحوية.


جرامرلي تطبيق يكتشف تلقائيا القواعد النحوية والإملائية وعلامات الترقيم واختيار الكلمة وأخطاء الكتابة. توضِّح خوارزميات جرامرلي المشكلات المحتملة في النص وتقترح تصحيحات خاصة بكل سياق للنحو، والتهجئة، والكلمة، والأسلوب، وعلامات الترقيم، والانتحال. وهي متوفرة كإضافة على المتصفحات التالية: Chrome و Safari و Firefox و Edge. جرامرلي متاح كتطبيق لكل من نظامي iOS و Android. حيث يتيح أيضاً خدمة الدفع بأقساط شهرية.

تم تطوير المنصة عام 2009 من الشركة المالكة Grammarly Inc بواسطة Alex Shevchenko و Max Lytvyn ، في Kyiv. كما أن الرئيس التنفيذي للشركة هو براد هوفر-Brad Hoover- .

في عام 2018 ، تم اكتشاف ثغرة أمنية في الإضافة التابعة لجرامرلي في متصفح الويب والذي سمح لجميع مواقع الويب بالوصول إلى كل ما كتبه المستخدم في محرر جرامرلي. وادعت بعد ذلك الشركة أن الثغرة أمنية ولم يتم استخدامها مطلقًا للدخول إلى بيانات حساب أي عميل.

لوحة مفاتيح جرامرلي

هي عبارة عن تطبيق Android و iOS مدمج في خدمة الكتابة.

توفر جرامرلي للمشتركين بالخدمة المدفوعة لوحة المفاتيح تقترح تحسينات للمفردات والنمط. وتقع الاقتراحات في أعلى لوحة المفاتيح، وتمكن المستخدم من قبول الاقتراح أو تغييره.

ما يميز جرامرلي


في عام 2013، تم منح جرامرلي "الجائزة الذهبية" من قبل TopTenReviews مع تقييم 8.88.




GRAMMARLY – مراجعة مدقق الكتابة والقواعد النحوية [تطبيق مجاني]

عندما تكتب باللغة الإنجليزية، تستخدم المدقق الإملائي والنحوي لبرنامج Microsoft Word قبل إرسال أي وثيقة. ينبغي أن يكون ذلك كافياً، أليس كذلك؟

للأسف، ليس كافياً. ولا يقترب من الكفاية. برنامج Word غير مصمم ببساطة ليكون شبكتك الآمنة الوحيدة من الأخطاء الإملائية والنحوية.

لقد تعلمت ذلك بالطريقة الصعبة. ولن أخوض في التفاصيل، ولكن لنقل أنني ارتكب خطئاً محرجاً جداً في مقال كتبته. لم يخبرني Microsoft Word عن ذلك الخطأ أبداً، لأنه من الناحية الفنية، لم يكن هناك خطأ إملائي بالكلمة، وإنما سوء استخدام بشكل مريع. لذا، لم يتم الانتباه للخطأ حتى نشر المقال. ولم يكن ذلك يوماً جيداً.

بشكل خاصة عندما لا تكون الإنجليزية لغتك الأولى، حتى الأخطاء الصغيرة قد تعطي انطباعاً سيئاً. ويبدأ الأشخاص في وضع افتراضات عنك بناء على كتاباتك، من وثائق الأعمال والسير الذاتية إلى رسائل البريد الإلكتروني والأوراق الدراسية ومنشورات الوسائط الاجتماعية وحتى الملفات الشخصية لمواقع المواعدة الإلكترونية.

وقد يؤدي بك خطأ إملائي بسيط إلى خسارة الأموال. انقر هنا لتقرأ تقريرنا.

تحتاج إلى أداة لا تتعرف على الأخطاء فحسب، بل تساعدك على التعلم منها بحيث تتمكن من تحسين لغتك الإنجليزية.

تحتاج إلى أداة لا تتعرف على الأخطاء فحسب، بل تساعدك على التعلم منها بحيث تتمكن من تحسين لغتك الإنجليزية.بالرغم من عملي النجاح في مجال الكتابة الحرة، أظل ملكة للأخطاء الإملائية. منذ عدة سنوات، بدأت استخدم Grammarly لمساعدتي في تسليم نسخ منقحة لعملائي. بعد استخدام الإصدار المجاني لفترة وجيزة، قررت الترقية سريعاً للإصدار المدفوع للحصول على الخصائص الإضافية.


                                       

ما يعجبني في Grammarly

إليك أهم الأسباب التي تجعل Grammarly هي الأداة التي ألجأ إليها دائمًا:

Grammarly  يحميك

أنت تكتب أنواعًا مختلفة من المحتوى على مدار اليوم، المهنى منها والشخصي، وكل ما تكتبه ينبغي أن يوصل رسالتك وأن يكون خاليًا من الأخطاء. ومن المزعج أن تضطر إلى نسخ النص إلى أداة منفصلة، أعلم أنني عندما أعتمد على هذه الطريقة، أتعجل وأنسى (أو أتخطى هذه الخطوة عن عمد)، ثم أرتكب خطأً محرجًا.

ولكن مع Grammarly، ليست لديك أية أعذار. فبنقرة زر واحدة – حسنًا، بضعة نقرات – يمكنك تثبيت إضافات مساعدة كل من وورد والمستعرض الخاص بك (كروم أو سفاري أو فايرفوكس).

هذا يعني أنه يمكنك تشغيل الأداة على كل ما تكتبه في المستعرض – مراجعات المنتجات ورسائل وسائل التواصل الاجتماعي وحتى ملفك الشخصي على مواقع التعارف عن طريق الإنترنت – بالإضافة إلى ما تكتبه في وورد.

في المرة التالية التي ترغب فيها في كتابة شيء ما، سترى أيقونة Grammarly  معروضة في مربع النص. أثناء الكتابة، تتحقق الأداة من كتابتك في الوقت الفعلي وتظهر أي أخطاء باللون الأحمر. كما سترى أيضًا دائرة حمراء بها عدد الأخطاء التي قمت بارتكابها في مربع النص.


تسجل في الموقع من هنا 

الوسوم: ، ، ، ، ، ،

علان هنا 4

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *